تكريم “صوت الأرز” الإعلامية كابي لطيف في كازينو لبنان

تم تكريم الإعلامية اللبنانية كابي لطيف في حفل خاص نظمه “صالون كازينو لبنان الأدبي والثقافي” بحضور عدد من الشخصيات الرسمية والفنية والإعلامية، من بينهم وزيري الإعلام والسياحة في حكومة تصريف الأعمال زياد المكاري ووليد نصار، ونقيب المحررين جوزيف القصيفي، ورئيس الرابطة المارونية خليل كرم.

كابي لطيف، المعروفة بصوتها العذب وثقافتها الواسعة، عملت لسنوات طويلة في إذاعة “مونتي كارلو” الفرنسية، حيث قامت بنقل صوت لبنان إلى كل بيت عربي. وقد أشادت المسؤولة الإعلامية في كازينو لبنان، رنا وهبي، بدور لطيف كسفيرة للبنان في فرنسا، معتبرةً أن تكريمها هو تكريم لكازينو لبنان نفسه.

وخلال الحفل، تحدث رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لكازينو لبنان رولان الخوري قائلاً: “من خلال تكريم كابي لطيف، نكرم كازينو لبنان لأنك كنتِ سفيرتنا والمثال للمرأة اللبنانية الناجحة في أوروبا والعالم.”

كما ألقى جوزيف القصيفي كلمة أشاد فيها بلطيف ووصفها بأنها “أيقونة” ذات صوت ساحر يجذب السامعين وينقلهم إلى عوالم من الإبداع والشاعرية.

من جهتها، عبّرت كابي لطيف عن شكرها لهذا التكريم، مؤكدةً أنه يمثل تكريماً للإعلام في لبنان وللإعلاميين الذين يدافعون عن القيم الحضارية والإنسانية التي تميز الوطن.

اخترنا لك