#ملحم_خلف يدعو لانتخاب رئيس للجمهورية فوراً لإنقاذ #لبنان وحماية سيادته

@MelhemKhalaf

في اليوم الـ 609 لوجوده في مجلس النواب، وجه النائب ملحم خلف نداءً مؤثراً، مؤكداً أن لبنان اليوم بحاجة ماسة إلى رئيس للجمهورية في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها. وأشار إلى أن سيادة لبنان تُنتهك، وأبناؤه يقتلون أو يُغدر بهم بطرق وحشية تفوق ما تقبله قوانين الحروب.

وأوضح خلف أنه في يوم واحد سقط أكثر من 3000 ما بين شهيد وجريح، منهم من أصيب بإعاقات دائمة، محذراً من أن ما هو قادم قد يكون أسوأ بحسب المعتدي الغاشم.

وأكد خلف أن وجود رئيس للجمهورية أصبح ضرورة قصوى، لأن هذا المنصب يتمتع بالشرعية اللازمة لمخاطبة قادة العالم، والأمم المتحدة، وسائر المنظمات الأممية لدرء المخاطر عن لبنان وشعبه.

وأوضح خلف أن الرئيس هو القائد الأعلى للقوات المسلحة، والمكلف بحماية البلاد وشعبها، مشدداً على أنه لم يعد هناك مجال للانتظار أو الألاعيب السياسية.

وختم خلف ندائه بالدعوة الملحة للنواب إلى الحضور الفوري إلى المجلس لانتخاب رئيس للجمهورية، مناشداً إياهم باسم كل شهيد وجريح وأم ثكلى وأب مفجوع وأرملة حزينة، أن يبدأوا فوراً بعملية الاقتراع دون تأخير حتى إعلان الرئيس العتيد، معرباً عن ثقته بأنهم سيستجيبون للنداء من أجل إنقاذ لبنان وشعبه.

اخترنا لك