هلا المر عروس الموسم

عندما قرر منتجع لاريتاج بالتعاون مع رئيس تحرير موقع “خبر عاجل” الاعلامي زكريا فحام بإقامة مفاجأة لها عبارة عن زفها بالتعاون مع ( زفة ناي ) بين زملائها واحبائها من أهل الصحافة و الفن بمناسبة زواجها.

الفرحة عمرت قلوب الجميع و دموع الفرح انهمرت خاصة من العروس بعدما قررت الفنانة ميكايلا و من تصميم جو يازجي خصيصا للعروس بوضع الطرحة البيضاء على رأسها و حملها على الأكتاف كأي عروس من حقها بأن تشعر بأهم لحظة في حياتها و هي لحظة زفها إلى شريك العمر.

كانت كلمة العروس هلا المر مؤثرة عندما اعتبرت بأن الأشخاص الموجودة بينهم في هذه الليلة هم من سيبنون البلد باقلامهم البيضاء و بكلمة الحق..و تشكرت إدارة منتجع ” ليريتاج ” ممثلة بمديرها العام السيد جوزيف شعيا و زكريا فحام و” سما للمناسبات ” بقيادة السيدة دارين ابي هنا التي كانت لها لمساتها الخاصة بتنظيم هذا الحفل و اعترفت بشعورها بالزواج الحقيقي بهذه الليلة.

نذكر بأن هذا الحفل كان من تقديم الإعلامي زكريا فحام و شارك في هذه السهرة إضافة إلى الفنان وائل صعب والمطرب بلال فارس و الراقصة نغم.. ايضا شارك بهذه الفرحة الفنان حسين الشمعة و الفنانة ميكايلا بتقديمهما باقة اغاني جميلة مهداة للعروس. هلا المر نتمنى لك عمرا طويلاً مليئا بالفرح والسعادة.

اخترنا لك