مصائب بايرن ميونيخ تزداد بعد خسارة الكلاسيكير

سيدخل فريق بايرن ميونيخ الألماني موقعته مع روستوف الروسي الاربعاء في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من الدور الاول لمسابقة دوري ابطال اوروبا من دون حارس مرماه المخضرم مانويل نوير بعد أن انضم للثلاثي المصاب الهولندي اريين روبن والتشيلي ارتورو فيدال والاسباني خافي مارتينيز.

نوير يعاني من اصابة في ربلة ساقه وتعرض لها يوم السبت الماضي في مباراة “الكلاسيكير وغاب عن تمارين يوم الاثنين بحسب ما اكد النادي البافاري.

وكان النادي البافاري اكتسح روستوف ذهاباً 5-0 على ملعبه “اليانز ارينا”، لكنه يدخل مباراته يوم الأربعاء بمعنويات مهزوزة بعد خسارته “الكلاسيكير” امام غريمع التقليدي بوروسيا دورتموند يوم السبت بنتيجة (1-0).

الحارس البديل لنوير سفين اولريتش سيستفيد كثيراً من غياب منافسه، حيث سيدافع عن شباك فريقه في ظل غيابات كثيرة ابرزها فيدال لاصابته في ساقه الاسبوع الماضي مع منتخب بلاده، ومارتينيز وروبن بسبب اصابة في الفخذ.

بايرن كان قد ضمن تأهله الى الدور الثاني من دوري الأبطال، لكنه سيلعب مباراة مهمة امام روستوف لانها ستدخل ضمن إطار الحسابات على صدارة المجموعة، التي يتصدرها حالياً وصيف النسخة الماضية فريق اتلتيكو مدريد الاسباني.

وستكون الجولة الاخيرة مصيرية لتحديد بطل المجموعة لان بايرن يستضيف اتلتيكو على “اليانز ارينا” في السادس من كانون الاول.

اخترنا لك