نتائج مميزة لجامعة سيدة اللويزة في مدريد 4 ميداليات ذهبية و 8 برونزيات

عادت من مدريد بعثة جامعة سيدة اللويزة بعد مشاركتها المميزة والمكللة بالميداليات في “يورو مدريد 2016” .

فقد تمكن رياضيو اللويزة من الفوز بالقاب عدة ابرزها في التنس و كرة الطاولة و السباحة و كرة السلة للرجال . شاركت في الدورة جامعات من عدة دول اوروبية و آسيوية و افريقية ابرزها من سلوفانيا، رومانيا، ايطاليا، فرنسا، روسيا، صربيا، المغرب،بلغاريا،سلوفاكيا،لبنان و اسبانيا .وقد جاءت النتائج على الشكل التالي:

التنس:
احرز ميشال سعادة الميدالية الذهبية بعد فوزه في المباراة النهائية على لاعب اسباني من جامعة فالنسيا للتكنولوجيا . و كان سعادة قد تأهل للمباراة النهائية بعد فوزه بجميع مبارياته وتقدمه على لاعب لبناني آخر من نفس الجامعة اميليو خوري في الدور النصف نهائي.
* كرة الطاولة : فاز رالف همدر بالميدالية الذهبية بعد تغلبه في المباراة النهائية على لاعب سلوفاكي 3/1

السباحة:
حصدت جامعة سيدة اللويزة ميداليتين ذهبيتين و 7 ميداليات برونزية في مختلف السباقات وكانت من نصيب ميلاد فرج الله ، حسن حريري، ايلي خويري و جورج زيون .
 كرة السلة :

حلت جامعة سيدة اللويزة في المركز الثالث بعد فوزها في الدور الاول على جامعة كومينيوس السلوفاكية و جامعة الادارة و الاعمال المغربية و على جامعة كومبلوتانس الاسبانية ، ثم خسرت امام جامعة فالنسيا الكاثولكية و امام جامعة العلوم الصربية.
وفي الدور النصف النهائي فازت جامعة مدريد للعلوم على اللويزة 51/4.

من جهة ثانية، تتايع جامعة سيدة اللويزة تحضيراتها المكثفة للمشاركة في عدة لقاءات دولية و خاصة المشاركة في بطولة العالم الجامعية الصيفية ال29 التي ستقام في تايوان خلال شهر آب 2017.

اخترنا لك