جديد Squid game : برنامج مسابقات من تلفزيون الواقع

وقد بات باب الاشتراك مفتوحاً

بعيد اعلان نتفليكس الرسمي عن موسم ثان من مسلسل سكويد غايم، كُشف ان المنصة العالمية اعطت الضوء الاخضر لبرنامج Squid Game: The Challenge والذي وصفته ب “أكبر برنامج على الإطلاق في اطار تلفزيون الواقع”.

من المتوقع أن يمنح العرض المستوحى من المسلسل الشهير الرابح أكبر جائزة نقدية في تاريخ تلفزيون الواقع، اذ ان ٤٥٦ لاعبًا حقيقيًا سيدخلون اللعبة سعياً وراء مكافأة تغير حياتهم وقيمتها ٤،٥٦ مليون دولار. أثناء تنافسهم من خلال سلسلة من الألعاب القريبة من تحديات المسلسل إلى جانب إضافات جديدة، سيتم اختبار استراتيجياتهم وتحالفاتهم وشخصياتهم بينما يتخلصون من المنافسين من حولهم.

سلسلة المنافسات المكونة من عشر حلقات، سيتم تصويرها في المملكة المتحدة وقد بات باب الاشتراك مفتوحاً وذلك لجميع المتحدثين باللغة الإنجليزية من أي جزء من العالم، اي ان اللبنانيين قادرون على المشاركة.

استحوذ المسلسل الكوري الجنوبي على اهتمام العالم من خلال قصة آسرة ومشهدية مميزة. ويحمل الموسم الاول من Squid Game الرقم القياسي كأكثر مسلسلات Netflix شهرة على الإطلاق ، مع أكثر من ١،٦٥ مليار ساعة مشاهدة في أول ٢٨ يومًا تلت العرض الأول في ايلول ٢٠٢١. ويتناول “سكويد غايم” قصة متسابقين يعانون ضائقة مالية ويتبارى هؤلاء في ألعاب أطفال لها تبعات مميتة سعياً للحصول على جائزة قدرها ٤٥،٦ مليار وون (اي ما يعادل ٣٨ مليون دولار)، حيث يعاقب الخاسرون بالإعدام، حتى يبقى شخص واحد فقط على قيد الحياة.

مخرج المسلسل هوانغ دونغ هيوك كان توقع ألا ينتهي من كتابة سيناريو الموسم الثاني قبل نهاية العام ٢٠٢٤ لكن نتفليكس قد تجبره على الاسراع اكثر في عمله. اما موعد عرض برنامج التحديات المستوحى من المسلسل فلم يعرف بعد، لكن الاكيد ان “سكويد غايم” ليس مجرد ظاهرة ستضمحل بعد حين، بل يبدو وفق المعطيات اهم من ذلك بكثير.

اخترنا لك
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.