النائب أسامة سعد زار تعمير عين الحلوة واطلع على أوضاع الاهالي

جال النائب الدكتور أسامة سعد في تعمير عين الحلوة يوم الجمعة ١٦ كانون الاول ٢٠٢٢ والتقى الأهالي المنطقة واطلع على أحوالهم في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة واستمع الى المشاكل التي يعانون منها.

كما تفقد سعد يرافقه رئيس جمعية التنمية للانسان والبيئة فضل الله حسونة، ورئيس   تجمع المؤسسات الأهلية ماجد حمتو، ورئيس الدائرة الهندسية في بلدية صيدا المهندس زياد الحكواتي وعضو المجلس البلدي المهندس محمد البابا، كما شارك بالزيارة عدد من مخاتير المدينة وناشطي المنطقة واعضاء من اللجان الشعبية، مشروع تأهيل وترميم المباني والملاجئ في التعمير، الذي تنفذ UNDP المراحل الأولى من المشروع، و التقى سعد بالمتعهدين المسؤولين عنه.

كما زار سعد والوفد المرافق البنايات والاماكن التي سيجري ترميمها وتأهيلها من قبل NCR في مطلع العام القادم.

وزار سعد الحديقة العامة في التعمير التي يتم تأهيلها من قبل UNDP ايضا ، لتكون مكانا عاما يراعي الشروط البيئية ويتم تجهيزها لتكون منفذا  للسكان، بخاصة للاطفال.

وخلال الجولة زار سعد مدينة العمال وتفقد مستوصف معروف سعد التابع لمؤسسة معروف سعد الثقافية الاجتماعية الخيرية والتقى موظفيه واطمأن منهم على سير العمل.  

 وزار مشروع المطبخ الشعبي الذي يجري تنفيذه حاليا في مدينة العمال من قبل جمعية التنمية للانسان والبيئة وبدعم من FOUNDATION OF FRANCE.

وقال مصدر في تجمع المؤسسات الاهلية ان النائب د. عبد الرحمن البزري سيزور منطقة التعمير قريبا، وأن كل هذه الاعمال التي يجري تنفيذها تتم برعاية من المجلس البلدي لمدينة صيدا واهتمام ومتابعة من رئيس البلدية المهندس محمد السعودي.

اخترنا لك