المجلس التنفيذي لنقابة “أوجيرو” يعلن تعليق الإضراب

أعلن المجلس التنفيذي لنقابة “أوجيرو” تعليق الإضراب المعلن وذلك ابتداء من اليوم السبت ولغاية انعقاد أول جلسة لمجلس الوزراء، واصدر بياناً جاء فيه : “بعدما بلغت أصداء أضرابنا المدى المطلوب محلياً وإقليميا وحتى لدى الهيئات النقابية الدولية، وبعدما أثرت تداعياته على مجمل الوضع المحلي، وبعد مبادرة معالي الوزير بالدعوة إلى جلسة لمجلس الوزراء مخصصة لبحث الوضع في “أوجيرو” وتبنيه الورقة الإصلاحية والمطلبية التي أعدتها النقابة، ومنعاً للمصطادين في المياه العكرة من التأثير على الأمن الوطني للتشويش على تحركاتنا المطلبية المحقة، يعلن المجلس التنفيذي تعليق الإضراب المعلن من اليوم ولغاية انعقاد أول جلسة لمجلس الوزراء، بناء على ما سيصدر عنها ليبنى على الشيء مقتضاه”.

وشكر المجلس لجميع “الزملاء الالتزام التام لأنهم نبض قطاع الاتصالات” ودعاهم إلى “استمرار الثقة به لأنه لن يتوانى عن بذل كل الجهود لحمايتهم والحرص عليهم”.

كما توجه بالشكر إلى إدارة الهيئة وجميع النقابيين والنواب ووسائل الإعلام “الصادقة التي واكبت تحركنا وكانت سبباً في وصول صوتنا. وبالنسبة إلى أهلنا المشتركين، فإن المجلس التنفيذي وبالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن جميع العاملين، يتوجه لهم بالشكر على صبرهم وتفهمهم”.

واكد المجلس أنه سوف يبقي اجتماعاته مفتوحة لمواكبة التطورات وإصدار الموقف المناسب.

اخترنا لك