دعاء النراجيل… Hubble Bubbl Vespers

بقلم عمار مروه

من الادعيه الاجتماعيه المعاصره التي يجمع عليها كل طوائف الشعب اللبناني في لبنان والمهجر وخلف البحار ينتشر بتواتر وبشعبية كاسحه خصوصاً بوجود الواتس اب والفايسبوك وبقية وسائل التواصل التي تربط كل الفئات الاجتماعيه والسياسيه والحزبيه ببعضها وبين مختلف الفئات والطبقات دون تمييز .

انه دعاء الاراكيل المنتشر كالنار في الهشيم في لبنان والذي يتم تلاوته بالتدخين والمص والشهيق والزفير على ملئ الرئتين يومياً في المنازل والبلاكين والمقاهي والمطاعم والمسابح واندية الرياضه .

وقد صدر الدعاء وسيصدر كل يوم الى الابد بطبعات وبنسخات منه بالعربي وبقية اللغات قريباً والعمل جاري بذكاء على ايصالها الى تراث العبادات في الكنائس والمساجد والجوامع والكاتدرائيات والحسينيات والسجون والمخافر والبرلمان وقصور الرئاسات الثلاث دون تأخير .

هذا تحليل له قبل موسم الانتخابات على أساس معادلة الهابل بابل اللاطوائفيه الطايفه على هجره الأدمغة اللبنانية سواء من السنسول أو من مطار رفيق الحريري وهي تُدَخن وتؤركل بتنباك ساده أو ملغومه لتطوير وتعميم مصير حلم لبنان بالاغتراب عن حلم اللعب بمصير لبنان المقيم بلا مي وكهرباء أولا وبفعالية تخصيب الفساد بالليرة بصحن مجدره حمرا وراس بصله وصحن زيتون اذا امكن لتثبت صحه وأهمية المعادلات العلمية والفيزيائية التي يُسبِبُها إدمان تدخين الأراجيل من حيث الفعل ورد الفعل في بناء الأوطان وتوفير أموال الضمان بتحرير عقل الإنسان عن رئتيه وحلقه ورأسه المشكوك بأمر عقله وسنتناول منهما هنا فقط المعادلتين التاليتان :

‏- اولاً ؛ -1- D=M / V .

يعني بالعربي الفصيح الكثافة البشرية لمستوى التيسنة والبغلنه والجحشنه تساوي كتلة المخ و الكرش( كرش الوجاهة طبعاً ) معاً على ثابت الحجم الصحي والفكري لرئتي المُؤركل والمدخن وخدوا نتيجة وعبره من وضع المستشفيات والاستشفاء وبحبوحة وجود كل أنواع الدواء .

‏- ثانياً : -2- E = M C2 .

وتعني أن قيمة ثابت الطاقة اللبنانية الخلّاقه تساوي الكتلة اللحمية والعظمية والهضمية للأمراض السرطانية والسريرية ضرب مربع سرعه الضوء الاتي بهمّة مؤسسة كهرباء لبنان هيدا فقط اذا إجت نور الكهرباء لنتمكن بواسطتها من رفع الماء إلى الطوابق العليا للدماغ ، وهيدا كمان وكمان اذا إجت المي الملوثة من الينابيع الموجودة بين المزابل والكسارات إلى حنفيات المنازل والمؤسسات والمستشفيات .

وأؤكد لكم ان هذه المعادلات شرعيه وعلميه وتتماشى مع ألفيه ابن مالك واحكام ابن تيميه ومقدمة ابن خلدون ومعلقات الشعر العربي التي تناولها الفطاحل بالشك وعلى رأسهم الاخ القائد الرفيق طه حسين وكادوا يكفّروه على اساسها .

وأؤكد لكم ايضاً ان هذا الدعاء مقبول في الارض ولا يتأثر ابداً بمهاترات ثلاثي الأخطل وجرير والفرزدق ببعضهم البعض لتأجيج نماذج ديباجات اعلاميه عربيه برع فيها فيصل القاسم تبع قناة الجزيرة حيث التشبيح الإعلامي العربي الرخيص يتوازى بسياسة المدائح وعدم إجراء اي انتخابات لرئاسة الجمهوريات والممالك والبقاء على حال تأليف حكومات الافساد والفساد والفساء مع ريحة مجارير لبنان العافطه منذ لحظة نزولك كمواطن او سائح او مؤمن من طائرة الMEA عند مطار مدخل لبنان كعنوان ،

بالاضافه لإمتزاجها بخزعبلات الطوائف الطايفه في جمهورية سويسرا الشرق بلد العجائب حيث معادلة ١٦٠./٠بالميه يلي ما بدها تنين يحكو فيها بهمّة الرفيق رشيد المواطن الحقيقي في مسرحية فيلم أميركي طويل جداً جداً وبعده عم يجرجر طول بلا عرض ،

أما امرئ القيس فسيبقى حياً في فروسية فن البكاء على أطلال الميقاتي الطويل بالنجابه والواقف كناقف حنظل بوجه الروس والصين وايران بس مش الترك والأمريكان بسبب معادلات التخصيب النجيب يلي ما رح يجيب شيء ولا رح يشيل الزير من البير ولا طالع لا بإيدو ولا من إجرو قرش رغم مخاطر ارتباطه بالأطناب على الدين والدين العام والدنيا والفن الأصيل في بأصوات التتن والتنباك مع الطرب بالتقاسيم على الأراجيل بزمن يمتد من الفجر للنجر وبنكهة البطيخ وريحه المعسل عتفاح واذا سمعتوا كلمتي وخففتو بكاء عالاطلال وسهرات عمرو بن ام كلثوم باستثناء رباعيات الخيام لأنها فارسية الأصل ولم يستوعبها أهل الجهل والتي أدت بالنهاية إلى ما نحن عليه من نكسات استتبعتها الدعارة بالفن باستنساخ الروتانيات…

فاذا استبدلتم بكائيات عمرو بن أم كلثوم هذا بموسيقى محمد عبد الوهاب صلى الله عليه وسلم على المذهب الوهابي الروتاني رح بتاخدوا نتيجة فوريتاً واللهم نجينا من يلي فات وما ضهَر ومما هو آت وبعد ما فات ولا فات عليه الأوان .

أما القات باليمن فمن شو بيشكي مثلاً ؟ وبالنهاية كله عند العرب ارتكبا وتنفيخ وصابون وختامها مسك بالباذنجان بهمة طرامب وبايضون لأن كل من عليها فان.

ومش بس من وين ما كان ومين ما أخد إني صار عمي لأنه يجوز ويمكن للأعراب ان تتلاقى بايفانكا يوماً ما . ويمكن طولنا عليكم سامحونا يا إخوان يا عابرين للمسيحية بأنواعها وبإسلام الأمريكان كمان وكمان .

وهيهات منا الذلة كما هيهات يطلوا الحلوات وتحت باطن راشين ديودوران ونكهات دخان الاركيلات فأعطه من الأفواه عبر كل أرجاء خلايا الرئات ( جمع رئتين) والفاتحة معامل لكل أنواع السرطانات.

والله اعلم بخلقه وله فيهم شؤون وعِبَر !. عمار مروه

اخترنا لك