المكتب الإعلاميّ للرّئيس سليم الحص : لم تُعطَ أي موافقة لإقامة حفل تكريم له

"سندّعي على منتحلي الصّفة"

أعلن المكتب الإعلاميّ للرّئيس سليم الحص، أنّه لم تُعطَ أي موافقة من الرّئيس الحص أو من عائلته لأي جمعيّة أو جهة خاصّة لإقامة حفل تكريم له.

وأصدر بياناً جاء فيه : “وردتنا في الآونة الأخيرة اتصالاتٌ هاتفيّة عدّة من مواطنين تمّ الاتصالُ بهم من قِبَل أشخاصٍ يدّعون صفة الرّئاسة في جمعيّة ثقافيّة، وقيل إنّ الجمعيّة تنوي إقامة حفلٍ خاصّ لتكريم الرّئيس الحص، وأنّها بصدد جمع أرشيفه لعرضه في الحفل. يهمّ المكتب الإعلاميّ للرّئيس سليم الحص، أن يُؤكّد أنّه لم تُعطَ أيّ موافقة من عائلته أو من مكتبه لأي شخصٍ، أو لأي جمعيّة أو جهة خاصّة، لإقامة حفل تكريمٍ لهُ، لأنّ أعمال الرّئيس الحص، وتاريخه وممارساته الأخلاقيّة والوطنيّة الخالصة، والمشهود له بالكرامة والأنفة والتّعفف وبنظافة الكفّ، هي مصدر تكريم له، وأعظم تكريم يحصلُ عليه هو محبّة النّاس واحترامهم بعد رضى الله عزّ وجلّ”.

وتابع : “إنّ المكتب الإعلاميّ يوضح للجميع، أنّ الأشخاص الّذين يدّعون صفة التّكريم ويقومون بالتّجوال على المحالّ التجاريّة، في بعض أحياء بيروت، لطلب المال بحجّة جمع التّبرُّعات للتكريم المزعوم، هم منتحلو صفة، ونلفتُ انتباه أحبّائنا وأهلنا في بيروت، إلى عدم الاستجابة لتقديم أي تبرُّعٍ ماليّ، لأي عملٍ يحملُ اسمَ الرّئيس سليم الحص، لأنّ ذلك يتنافى مع أخلاقيّاته ومبادئه وهو مرفوضٌ منه ومن عائلته”.

وختم : “إن مكتب الرئيس الحص في صدد إحالة الجهة المنتحلة صفة رئاسة الجمعيّة، إلى القضاء المختصّ، لاتّخاذ الإجراءات القانونيّة اللازمة، وإنزال العقوبة القصوى بحقّه وبحقّ كلّ من تسوّل له نفسه استعمال اسم الرّئيس سليم الحص في غير محلّه”.

اخترنا لك