نواب التغيير يردون في بيان على كلام سينتيا زرازير

بعدما انتشر تسجيل صوتي للنائبة سينتيا زرازير اتهمت فيه النائبة بولا يعقوبيان بتقديم الأموال والأكل لحرس المجلس، وهاجمت فيه النواب وضاح الصادق ومارك ضو وميشال الدويهي، معتبرة أنّهم من حلفاء المصارف، ردّ النواب ابراهيم منيمنة – الياس جرادي – بولا يعقوبيان – حليمة القعقور – فراس حمدان – مارك ضو – ميشال دويهي – ملحم خلف – نجاة عون – ياسين ياسين على زرازير في بيان مشترك جاء فيه:

“يتم التداول بفيديو يحتوي تسجيلاً صوتياً عائداً للنائبة سينتيا زرازير يروج لمجموعة من الافتراءات والاكاذيب والاشاعات، ورغم اعتذار النائبة إلا أن ما جرى يستدعي منا جميعاً توضيح موقفنا الموحد للرأي العام؛ وذلك حفاظاً على نهج التغيير واحتراماً لنضال كل تغييرية وتغييري:

أولاً – نؤكد أنّ ما ورد على لسان النائبة في هذا التسجيل هو محض افتراء بحقّ نواب قوى التغيير، وهو لا يمت للحقيقة بصلة، بل بُني على إشاعات ملفقة وغير صحيحة إطلاقاً تروجها مصادر معروفة ويتم نشرها في الإعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي ومعروف أصلاً أنها كاذبة.

ثانياً – إنّ ما تلفظت به النائبة يُساهم بمحاولة ضرب صورة التغييرين التي دأبت عليها المنظومة منذ دخولنا إلى المجلس النيابي حتى اللحظة؛ وهي بذلك تسهل الحرب التي تشنها المنظومة ضد قوى التغيير.

ثالثاً – إننا نعلم جيداً أن مسار التغيير شاق وخاصة في الظروف التي يرزح تحتها كل الناس. والمسؤولية المترتبة على نواب قوى التغيير والأمل المعقود عليهم لا يسمحان بأيّ أخطاء. لذا نؤكد رغم اختلافات الرأي في بعض الأحيان عن إجماعنا والتزامنا بالدفاع عن حقوق شعبنا والعمل لتحقيق الإصلاح والإنقاذ لخالص وطننا بالرغم من كل تحدي ولو من عقر دارنا؛ آملين أن نتحلى بالشجاعة والقوة الكافية لاستكمال التصدي للمنظومة ولمافياتها ولغرفها السوداء الإعلامية.

فاقتضى التوضيح.

اخترنا لك