الهلال الأحمر الإماراتي يقدم مساعدات طبية لتعزيز القطاع الصحي في لبنان

رصد بوابة بيروت

أعلنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، في بيان، أنها قدمت مساعدات طبية متنوعة لدعم القطاع الصحي في لبنان، وذلك ضمن مبادراتها الإنسانية المستمرة في الساحة اللبنانية. وتهدف هذه المبادرات إلى تعزيز الخدمات الصحية الموجهة للشعب اللبناني الشقيق.

وأكدت الهيئة أن وفدها الموجود حالياً في بيروت سلم كميات كبيرة من الأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية للصليب الأحمر اللبناني، وذلك في إطار التعاون والشراكة الإنسانية بين الجانبين. وقد وصلت الأدوية والمستلزمات الطبية إلى العاصمة بيروت على متن طائرة خاصة حملت عشرات الأطنان من المواد.

وأوضح البيان أن وفد الهلال الأحمر الإماراتي بحث مع المسؤولين في الصليب الأحمر اللبناني التعاون والتنسيق في المجالات ذات الاهتمام المشترك، وكذلك احتياجات الساحة اللبنانية من المساعدات الإنسانية والتنموية، خصوصاً في المجال الصحي.

وأكدت الهيئة أنها تولي برامجها الإنسانية والتنموية في لبنان اهتماماً كبيراً، وتعمل عبر مكتبها في بيروت لتوسيع مظلة المستفيدين من تلك البرامج. وأشارت إلى أن هذه الشحنة من المساعدات الطبية تؤكد حرصها على تعزيز خدمات القطاع الطبي في لبنان ودعم قدرات الصليب الأحمر اللبناني، الذي يضطلع بدور إنساني وصحي كبير على الساحة المحلية.

اخترنا لك