حملة إلكترونية كاذبة تستهدف الإعلامية مايا هاشم : فريق “بوابة بيروت” يعلن تضامنه

خاص بوابة بيروت

تواجه الإعلامية مايا هاشم من “تلفزيون سوريا” حملة إلكترونية شرسة منذ يوم الثلاثاء، 4 حزيران 2024، تتضمن نشر أخبار كاذبة تزعم إلقاء القبض عليها بتهمة التعامل مع العدو الصهيوني.

في تغريدة على منصة “أكس”، أكدت هاشم: “يا جماعة، أنا بخير وأنا في المنزل منذ ساعات. إنّ غداً لناظره قريب لمعرفة من وراء الحملة التي تستهدفني وتتناقل أخباراً كاذبة عنّي مفادها إلقاء القبض عليَّ بتهمة التعامل مع العدو الإسرائيلي. موعدنا غداً في القضاء لملاحقة الكاذبين الحاقدين. وللحديث تتمّة غداً.”

تضامن “بوابة بيروت” مع الإعلامية مايا هاشم

يعلن فريق عمل “بوابة بيروت” تضامنه الكامل مع الإعلامية مايا هاشم في مواجهة هذه الحملة الكاذبة والظالمة. ندين بشدة نشر الأخبار الملفقة والتشهير الذي يتعرض له الجسم الإعلامي في لبنان، وندعو الجميع للوقوف إلى جانب الحق وتوخي الدقة في نقل المعلومات.

إن استهداف الإعلاميين بحملات تشهير هو أمر خطير يهدد حرية الصحافة ويقوض الثقة العامة في وسائل الإعلام. ندعو السلطات المعنية إلى التحقيق السريع والشامل لكشف من يقف وراء هذه الحملة وتقديمهم للعدالة.

نؤكد مرة أخرى على دعمنا الكامل لمايا هاشم وندعو الجميع لمساندتها في هذه المحنة، مجددين التزامنا بنقل الحقيقة والدفاع عن حرية الصحافة.

اخترنا لك