اختراق شبكة أوجيرو ورسائل “إسرائيلية” تصل هواتف اللبنانيين…

رصد بوابة بيروت

في تصعيد جديد بين العدو الصهيوني و”حزب الله”، تلقى عدد من اللبنانيين رسائل عبر الهواتف الثابتة تحذرهم من البقاء بالقرب من مواقع تخزين الأسلحة التابعة لـ”حزب الله”. مصدر هذه الرسائل، وفق التقارير، هو العدو الصهيوني، الذي دعا المواطنين إلى إخلاء مناطقهم بسرعة لتجنب أي خطر.

وتضمنت الرسائل، التي انتشرت في بيروت ومناطق أخرى، تحذيرات مباشرة تدعو لإخلاء المباني، حتى أن مكتب وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال، زياد المكاري، تلقى اتصالًا مشابهًا يطالبه بإخلاء المبنى.

كما تم اختراق بعض وسائل الإعلام اللبنانية، حيث بثت إذاعات محلية تسجيلات صوتية تحذر السكان، بينما نشر المتحدث باسم العدو الصهيوني، أفيخاي أدرعي، تحذيرًا عبر منصة “إكس” يحث فيه اللبنانيين على الابتعاد عن أي مبنى يستخدمه “حزب الله” لتخزين الأسلحة، ملوحًا بموجة قادمة من الغارات.

وفيما نفى المدير العام لهيئة “أوجيرو”، عماد كريدية، وجود اختراق مباشر لشبكة الاتصالات الأرضية، أشار إلى أن هذه الاتصالات قد تكون نتيجة تحايل عبر أكواد أجنبية، وليس اختراقًا تقنيًا.

على الأرض، أخلت بعض المناطق الجنوبية اللبنانية، بما في ذلك مركز للدفاع المدني في جويا، وذلك بعد تلقي تحذيرات من العدو الصهيوني.

وفي تصريحات لوسائل الإعلام، أكد مسؤولون صهاينة أن المزيد من الغارات الجوية ستستهدف مواقع يستخدمها “حزب الله” لتخزين الأسلحة، داعين السكان إلى مغادرة المنازل التي حولها الحزب إلى ثكنات عسكرية.

اخترنا لك