المفكرة ليوم السبت 14 كانون الثاني 2017

10,00 لقاء بدعوة من النائب ابراهيم كنعان مع بلديات المتن والمخاتير وممثلين عن وزارة الطاقة والمياه والانماء والاعمار واليونيسيف، لمتابعة مشاريع المتن الانمائية، ولا سيما على صعيد المياه والصرف الصحي، في فندق برينتانيا برمانا.

10,00 الاجتماع العادي الاول لمجلس المندوبين في رابطة الاساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية، وذلك في مقر الرابطة – بئر حسن.

10,30 أبرشية بيروت الكلدانية في مركز سيدة الرحمة الالهية التابع لها ستوزع نحو 1000 هدية على الاطفال العراقيين اللاجئين في لبنان وذلك في سد البوشرية بالقرب من شركة bmw.

11,00 اجتماع يعقده وزراء الزراعة غازي زعيتر والصناعة الدكتور حسين الحاج حسن والاقتصاد والتجارة رائد خوري، في غرفة التجارة والصناعة والزراعة في زحلة، لمعالجة ملف انتاج الحليب الطازج، في حضور مندوبين عن منتجي الحليب ومصنعي مشتقاته.

11,00 مؤتمر صحافي للتيار النقابي المستقل، وذلك في مركز التيار – كورنيش المزرعة – شارع جبل العرب – قرب تلفزيون الجديد – بناية السعيد – الطابق الخامس.

15,00 مؤتمر صحافي لمجلس نقابة مالكي العقارات والأبنية المؤجرة، وذلك في دير سيدة الكرمل – الحازمية – قرب تلفزيون لبنان.

16,00 حفل تسليم الشهادات لخريجي كلية الصحة العامة في الجامعة اللبنانية للعام 2015 – 2016، برعاية رئيس الجامعة البروفسور فؤاد أيوب، في قاعة المؤتمرات، مجمع الرئيس رفيق الحريري الجامعي – الحدث.

16,00 إحتفال تكريمي لزعيم الثورة الكوبية فيديل كاسترو، بدعوة من اللجنة الوطنية لتكريم فيديل كاسترو، في قصر الاونيسكو – بيروت.

17,00 حفل تدشين ” إنارة القاع ” في إطار مشروع “الإنارة على الطاقة الشمسية في القاع”، بدعوة من بلدية القاع بالتعاون مع جمعية OTI، وذلك في مركز المطالعة والتنشيط الثقافي – القاع.

18,00 المنتدى الاعلامي الشهري بعنوان “السودان والتدخلات الخارجية”، بدعوة من السفارة السودانية، بمناسبة الذكرى ال 61 لاستقلال السودان، في فندق البريستول – الحمرا. يتحدث خلاله السفير علي الصادق علي والمستشار في محكمة التمييز نبيل صاري.

اخترنا لك