المفكرة ليوم الجمعة 22 كـ1 2017

10,30 حفل استقبال، يقيمه وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل لأعضاء السلكين الديبلوماسي والإداري، لمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة، ويلقي كلمة بالمناسبة

12,00 اعتصام لحركة الأمة “نصرة للقدس عاصمة فلسطين”، في مسجد ومجمع كلية الدعوة الإسلامية – بئر حسن – جانب السفارة الكويتية. يتخلله كلمة للامين العام للحركة الشيخ عبد الله جبري وممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان إحسان عطايا.

12,30 يرأس وزير الداخلية نهاد المشنوق اجتماعا لمجلس الأمن المركزي في الثانية في مكتبه الوزارة

12,30 احتفال تكريمي تقيمه مستشفى رزق لعامليها، بمناسبة الأعياد، في البلوك د، قاعة الدكتور توفيق أولا رزق، الطابق السادس.

13,00 اعتصام تضامني، بدعوة من “حركة الأمة” بعنوان “نصرة للقدس عاصمة فلسطين”، في مسجد ومجمع كلية الدعوة الإسلامية – بئر حسن – جانب السفارة الكويتية. يتخلله كلمة للأمين العام لحركة الامة الشيخ عبدالله جبري وممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان إحسان عطايا.

15,00 وقفة تضامنية نصرة للأقصى والقدس، بدعوة من حزب الله، عند بوابة فاطمة – كفركلا، تشارك فيها فاعليات وشخصيات منطقة مرجعيون وحاصبيا.

15,00 لقاء، بمبادرة من الجمعيات اللبنانية والفلسطينية في المركز الاقليمي العربي للاتحاد النسائي الديموقراطي العالمي، رفضا لقرار ترامب نقل السفارة الأميركية إلى القدس، في مقر السفارة الفلسطينية – الجناح.

18,00 احتفال انشادي في ذكرى المولد النبوي الشريف وذكرى الميلاد، ضمن لقاء “اسلامي – مسيحي”، في قلعة لبنان citadelle خلف مخفر درك العبدة. يتخلله كلمات لكل من: مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، مطران عكار باسيليوس منصور، قاضي جبيل خلدون عريمط، رئيس اساقفة طرابلس وسائر الشمال المطران ادوار ضاهر.

19,00 محاضرة بعنوان “على أبواب عصر الدلو، عصر النور والمعرفة، كيف يتوجب على الإنسان أن يكون؟!” يلقيها الباحثان في علوم الإيزوتيريك ندى شحادة معوض وزياد شهاب الدين، في مركز علوم الإيزوتيريك في بيروت.

19,30 نشاط ميلادي برعاية السيدة شانتال عون باسيل، ينظمه قطاع الشباب في “التيار الوطني الحر” في مبنى ميرنا الشالوحي.

20,30 الاوركسترا الفلهارمونية اللبنانية، بدعوة من رئيس المعهد الوطني العالي للموسيقى بالتكليف وليد مسلم، بمناسبة الاعياد، في كنيسة القديس يوسف للاباء اليسوعيين – الاشرفية.

اخترنا لك