المفكرة ليوم السبت 23 كـ1 2017

9,00 يوجه البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، من بكركي، رسالة الميلاد الى اللبنانيين عموماً والمسيحيين خصوصاً المقيمين والمنتشرين.

الاحتفال بالميلاد في بكركي
9,00 رسالة الميلاد في الكنيسة
9,30-11,30 معايدات الاكليروس


10,00 مهرجان “بسمة الأمل” الثالث للأيتام والمحتاجين والأطفال المصابين بامراض السرطان، تنظمه مؤسسة واحة الشهيد اللبناني في حركة “أمل”، في اجواء ولادة نبي الرحمة النبي محمد وولادة النبي عيسى بن مريم وحلول العام الجديد، برعاية رئيس الهيئة التنفيذية في الحركة محمد نصرالله، في قاعة الاحتفالات الكبرى، في ثانوية الشهيد حسن قصير – طريق المطار الجديد.

10,30 حفل ترفيهي تقيمه مؤسسة المقدم الشهيد صبحي العاقوري لأبناء العسكريين الشهداء، لمناسبة الأعياد المجيدة، بدعوة من قيادة الجيش – مديرية التوجيه، برعاية قائد الجيش العماد جوزاف عون، في وزارة الدفاع الوطني – قاعة العماد نجيم – اليرزة.

13,00 اعتصام ومؤتمر صحافي في بلدية عين داره يتناول “الاعتداء على مقر شرطة البلدية في ضهر البيدر”.

15,00 وقفة تضامنية للجماعة الاسلامية بعنوان: “فلسطين تجمعنا والقدس توحدنا”، في فندق “بارك أوتيل شتورا”.

16,00 ندوة بعنوان “حقك تعرف” حول تعزيز الشفافية في العمل البلدي وحق المواطن تجاه البلدية لتعزيز وتطوير العمل البلدي نحو مجتمع أفضل”، تقيمها جمعية شباب وشابات عبيه بالتعاون مع جمعية نحن، في مركز كمال جنبلاط الثقافي – قبرشمون.

17,00 ريسيتال ميلادي في كنيسة المخلص للروم الكاثوليك – ضهور الشوير.

18,00 نشاط للاطفال ينظمه اللقاء الشبابي اللبناني الفلسطيني بالتعاون مع جمعية الناس للناس، بعنوان “من رسول الله محمد ومن نبي الله المسيح عليهما الصلاة والسلام الى القدس سلام”، في حديقة سمير قصير قرب جريدة النهار.

19,00 ريسيتال ميلادي، بدعوة من جوقة مار سركيس وباخوس – كفرعبيدا وبالاشتراك مع جوقة مار بندليمون في بجدرفيل برعاية المطران منير خيرالله في صالة الرعية.

اخترنا لك