المفكرة ليوم الجمعة 29 كـ1 2017

12,30 يستقبل وزير الاتصالات جمال الجراح الفريق اللبناني الفائز بالمرتبة الاولى في مسابقة “مهارات تقنية المعلومات والاتصالات العالمية لعام 2017” التي نظمتها شركة هواوي في مقرها في الصين، في مكتبه في الوزارة، وسط بيروت. يتخلل الاستقبال كلمة للوزير الجراح.

* ينفذ المصلون وقفة تضامنية مع القدس والأقصى الشريف عقب صلاة الجمعة أمام حسينية البرجاوي – بئر حسن، بدعوة من إمام مسجد البرجاوي السيد حسين صولي.

16,00 حفل التوقيع على كتاب الدكتور بهيج الناشف بعنوان “مغدوشة في محيطها عبر العصور”، بدعوة من مطرانية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك، بلدية مغدوشة، حلقة التنمية والحوار، برعاية رئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري، في قاعة جورج يونان داخل بازيليك سيدة المنطرة، يتحدث في الإحتفال الحريري، المطران إيلي بشارة الحداد، رئيس بلدية مغدوشة رئيف جورج يونان.

16,00 مسرحية غنائية، توجيهية للاولاد، بعنوان “تلاميذ غير شكل”، بدعوة من جمعية إنماء طرابلس والميناء، بمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة، على مسرح الثانوية الوطنية الأرثوذكسية.

18,00 لقاء سياسي للتجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة مع الوفد الشعبي البرلماني المصري – أعضاء مجلس أمناء فرع التجمع في القاهرة، في مقره الرئيسي في الجناح، بئر حسن، شارع السلطان إبراهيم.

19,00 الاوركسترا الهارمونية التابعة لموسيقى قوى الامن تحيي حفلا ميلاديا في كنيسة السيدة – عمشيت.

اخترنا لك