المفكرة ليوم السبت 6 كـ٢ 2018

برنامج احتفالات العيد، في كاتدرائية النبي ايليا، في ساحة النجمة
9,00 صلاة سحر العيد.
10,30 قداس الهي ورتبة تبريك الماء الصغرى.


برنامج قداس الميلاد لدى الكنيسة الارمنية الارثوذكسية في انطلياس:
10,00 يحتفل الكاثوليكوس ارام الاول بقداس الميلاد، في كاثوليكوسية الارمن الارثوذكس، في انطلياس.
11,00 رسالة الكاثوليكوس
11,30 تبريك الماء
13,30 تقبل التهاني بعد القداس، في قاعة الصرح، ومن الساعة الرابعة عصرا لغاية السابعة مساء.


10,00 الليتورجية الالهية ورتبة تقديس المياه في عيد الظهور (الغطاس)، يترأسها راعي ابرشية كنيسة القديس يوحنا الذهبي الفم – مطرانية بيروت للروم الكاثوليك المطران كيرلس سليم بسترس.

10,30 يترأس مطران الأرمن الأرثوذكس شاهيه بانوسيان قداس عيد الميلاد، في كاتدرائية القديس نيشان – في منطقة زقاق البلاط – شارع الجيش. ويستقبل المهنئين في صرح الكاتدرائية حتى قرابة الثانية بعد الظهر. ثم يواصل استقبال المهنئين من الثانية والنصف بعد الظهر حتى السادسة مساء في قاعة مطرانية الارمن الارثوذكس في برج حمود.

10,30 يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان سفير المانيا مارتن هوت، في دار الفتوى.

11,00 حفلة ميلادية تنظمها مطرانية الكلدان ل1500 طفل من اللاجئين العراقيين في كنيسة الملاك رفائيل بعيدا – برازيليا – شارع بيار الحلو.

12,00 وقفة تضامنية للحزب الديموقراطي اللبناني مع “فلسطين من البحر إلى النهر وعاصمتها القدس”، في قاعة جمعية الرسالة الإجتماعية – عاليه.

12,00 يستقبل رئيس اتحاد الكنائس الأرمنية الإنجيلية في الشرق الأدنى القس مكرديتج قره كوزيان ورئيس وأعضاء اللجنة المركزية للاتحاد المهنئين بمناسبة عيد الميلاد المجيد لدى الكنيسة الأرمنية الإنجيلية، في صالة الكنيسة الأرمنية الإنجيلية الأولى، شارع المكسيك – القنطاري – بيروت، قرب جامعة هايكازيان.(حتى الثانية من بعد الظهر.

اخترنا لك