المفكرة ليوم الاثنين 8 كـ٢ 2018

9,30 انطلاق جولة وزير البيئة طارق الخطيب على منطقة بساتين العصي لمعاينة التلوث المتأتي من النفايات التي يخلفها النازحون، من بلدية بيت شلالا.

مواعيد جلسات اللجان النيابية
10,00 جلسة للجنة الادارة والعدل، برئاسة النائب روبير غانم، لمتابعة درس اقتراح قانون نظام مجلس شورى الدولة.
10,30 جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه “لجنة طوارىء السير”، برئاسة النائب محمد قباني، لمتابعة موضوع تنفيذ قانون السير بما فيه اطلاق اللوحات الجديدة.


نشاط وزير الاقتصاد والتجارة رائد خوري في مكتبه في الوزارة.

10,00 وفد صندوق التمويل الدولي.
13,30 رئيس جمعية الصناعيين فادي الجميل.


10,30 يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، جمعيات وهيئات وفعاليات بيروتية.


10,30 لقاء تحت عنوان: “دور الشباب في الاعلام بين المشاركة الفاعلة والتأثير السلبي”، تنظمه سان انطوني سكول الحديثة، مع مدير كلية الاعلام، الفرع الثاني في الجامعة اللبنانية الدكتور هاني صافي، في قاعة المحاضرات في المدرسة.

17,00 حفل تكريم الاديب الدكتور جميل جبر، بدعوة من جامعة الروح القدس – الكسليك، بمناسبة صدور كتاب “القلم الميزان الدافىء” من اعداد وتقديم الاب مارون الحايك، في اوديتوريوم جان الهوا. يتخلله كلمات لوزير الاعلام ملحم الرياشي، الدكتور كمال نخله، مديرة كرسي جبران خليل جبران للقيم والسلام في جامعة ميريلاند مي ريحاني، الرئيس السابق لمجلس القضاء الاعلى القاضي غالب غانم، سلوى الخليل.

17,00 مؤتمر صحافي لإطلاق “ورشة عمل مكثفة حول مسرح غروتوفسكي”، بدعوة من قسم المسرح والفنون الاستعراضية في كلية الموسيقى ومحترف الفنون المشهدية في جامعة الروح القدس -الكسليك، في أوديتوريوم كلية الموسيقى.

20,30 حفل عشاء تكريمي تقيمه جمعية “افروديد” لوزير الصناعة حسين الحاج حسن، بمناسبة مشاركته ورعايته المؤتمر الاول على حدود فلسطين بعنوان “القدس عاصمة ابدية لفلسطين”، في مطعم الساحة. يتخلله تقليد الحاج حسن درع الجمعية.

اخترنا لك