جرائم قتل النساء مستمرّة… ريم مرعب ضحية جديدة

جريمة قتل هزت منطقة رأس العين في الكورة ليلة السبت الماضي، حيث لا تزال التحقيقات الأولية مستمرة بغية كشف ملابسات هذا الحادث الأليم.

وفي هذا السياق، نُقلت جثة الضحية، ريم مرعب، بواسطة الصليب الأحمر إلى المستشفى الحكومي في منطقة القبة بمدينة طرابلس. حيث تمت إحالة الجثة لفحص طبي شرعي دقيق بالإضافة إلى دراسة الأدلة الجنائية للمساهمة في تسليط الضوء على ملابسات الواقعة.

وفيما يتعلق بالمشتبه به في هذه الحادثة المأساوية، تشير المعلومات إلى أن هناك شبهات كبيرة تحوم حول زوج الضحية، جهاد العلي. تم اعتقاله من قبل مخابرات الجيش بعد ساعات فقط من وقوع الجريمة.

وتُشير المعطيات الأولية إلى أن هناك احتمالًا كبيرًا لضلوع الزوج في هذه الجريمة، ويرجح أن تكون الخلافات الزوجية وجود معاملة طلاق قائمة بينه وبين الضحية هي الدافع وراء هذا الفعل الشنيع.

ولا يمكن تجزئة حقيقة أن الزوج كان متواجدًا بجوار الضحية في اللحظات الأولى بعد اكتشاف الجريمة.

عائلة الزوج تصدر بياناً

وفي أوّل تعليق، أصدرت عائلة زوج الضحية بياناً جاء فيه :

نستنكر الجريمة النكراء التي حدثت ليلة أمس في ضهر العين لكنتنا (ريم مرعب) كما نستنكر الأخبار المغلوطة التي يتمّ التداول بها عن أنّ طليفها الذي قتلها و هو في الأساس لا يوجد طلاق و عند سماعنا الخبر قمنا بتسليم ابننا ( جهاد علي ) إلى فرع المخابرات.

كما نطالب الأجهزة الأمنية كافة بالتحرك سريعاً والكشف عن الاتصالات و أجهزة الكاميرات الموجودة في مكان الجريمة لكشف الفاعلين والاقتصاص منهم، واحقاق الحق.
ونتقدم بأحر التعازي من أهل الضحية (ريم مرعب) و نعزي أنفسنا بالمصاب الأليم.

اخترنا لك