“قناة الجديد” تكيل له إتهامات باطلة… النائب ياسين ياسين : “خيط يا خياط بغير هالمسلة”

خاص بوابة بيروت
@Yassine1

بعد نشر قناة “الجديد” تقريراً إخبارياً زعمت فيه أن النائب ياسين ياسين طلب من وزير الاتصالات جوني القرم تسليمه داتا الشعب اللبناني خلال جلسة لجنة الاتصالات، جاء النفي من عدة جهات رسمية.

وزير الاتصالات جوني القرم نفى بشكل قاطع صحة ما ورد في التقرير، وكذلك رئيس اللجنة النائب إبراهيم الموسوي، والنائبان سعيد الأسمر وقبلان قبلان، الذين أكدوا أن مثل هذا النقاش لم يحدث خلال الجلسة.

النائب ياسين ياسين بدوره نفى جملةً وتفصيلاً صحة التقرير، مؤكداً أن ما تم تداوله في نشرة “الجديد” هو افتراء لا يمت للحقيقة بصلة. وأشار إلى أنه سيطرح الموضوع في جلسة لجنة الاتصالات النيابية المقبلة يوم الخميس، حيث سيعرض رأيه كاملاً حول المسألة.

وكشف ياسين في لقاء خاص مع “بوابة بيروت” عن مستندات تثبت أن البيانات المطلوبة قد مرت عبر لجنة الإتصالات بشكل قانوني وليس بشكل خاص به كما زعمت القناة. كما أكد أن المعلومات التي طلبها ليست سرية، بل تتعلق بأحد التلزيمات التي أثارت ضجة، وكانت اللجنة بحاجة لها لاتخاذ قرار مدروس حول هذا الملف.

وأشار ياسين إلى أن التقرير الذي عرضته “الجديد” يهدف لتضليل الرأي العام والتغطية على فضائح التلزيمات التي تتكشف تدريجياً. واعتبر أن ما أثير من اتهامات هو نتيجة لخيوط المحسوبية والفساد التي تحيط بهذه الملفات، متهمًا القناة بالترويج لأجندات مشبوهة لصالح جهات معينة.

ختامًا، وصف ياسين التقرير والمزاعم بأنها محاولات بائسة لتشويه الحقائق، مشددًا على ضرورة مواجهة هذه الممارسات الإعلامية غير الأخلاقية، وقال “خيط يا خياط بغير هالمسلة”.

اخترنا لك