المفكرة ليوم الثلاثاء 1 تشرين الثاني 2016

الساعة الموضوع

11,00 الاحتفال السنوي بيوم المؤسس لجامعة رفيق الحريري، برعاية رئيسة مجلس أمناء الجامعة ورئيسة مؤسسة رفيق الحريري نازك رفيق الحريري، في حرم الجامعة.

15,30 الاجتماع الاسبوعي ل”تكتل التغيير والاصلاح” في الرابية، يليه إجتماع للمجلس السياسي ل”التيار الوطني الحر”.

17,00 نشاط بعنوان “إحتفالية الكتاب: حصاد عامين من البحث في كلية الاداب والعلوم”، بدعوة من مركز الاداب والفنون التابع لكلية الاداب والعلوم في الجامعة الاميركية في بيروت، وذلك في مبنى الجامعة في بيروت – الوست هول
17,00 محاضرة عن “فلسطين في غمار الخلافات العربية”، يشترك فيها الأستاذ طلال سلمان والدكتور صلاح الدين الدباغ، بدعوة من ندوة العمل الوطني، في مركز توفيق طبارة – الطابق الأول- رمل الظريف.

17,00   ندوة فكرية نقاشية عن كتاب “الافتراضي والثورة مكانة الانترنت في نشأة مجتمع مدني عربي”، للباحث التونسي الدكتور جوهر الجموسي، بدعوة من المركز العربي للابحاث والدراسات ودراسة السياسات، في المركز – جادة فؤاد شهاب – مقابل برج الغزال – شارع مار مارون – بناية الصيفي 174 الطبقة الرابعة.

18,00 لقاء خاص عن سلوى روضة شقير “طليعة النحت التجريدي في العالم العربي”، بدعوة من مركز التراث اللبناني في الجامعة اللبنانية الأميركية LAU، في كلية عدنان القصار لادارة الاعمال- مبنى الجامعة الجديد- الطابق الأرضي- قريطم- بيروت.

19,00 حفل استقبال بدعوة من السفير الجزائري أحمد بوزيان، بمناسبة العيد الوطني للجمهورية الجزائرية الديموقراطية الشعبية، في فندق البريستول- الحمرا- قاعة venue.

اخترنا لك