كاين ليس للبيع !

شدّد مدرب توتنهام هوتسبر، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، أنّ أبرز هدافي فريقه المهاجم الدولي الإنكليزي هاري كاين ليس معروضاً للبيع.

وأتت تصريحات المدرب في أعقاب تسجيل كاين (23 عاماً) أربعة أهداف الخميس في مرمى بطل الموسم الماضي ليستر سيتي (6-1)، في مباراة مؤجّلة ضمن الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ويبدو كاين في طريقه لحسم لقب هداف الدوري الإنكليزي للمرة الثانية على التوالي، بعدما رفع رصيده الى 26 هدفاً، بفارق هدفين عن مهاجم ايفرتون البلجيكي روميلو لوكاكو. وستكون الفرصة سانحة أمام كاين الذي سجّل 25 هدفاً الموسم الماضي، لحسم صدارته لترتيب الهدّافين، عندما يختتم توتنهام الموسم الأحد أمام مضيفه هال سيتي.

وقال بوكيتينيو «من الواضح أننا نريد إبقاء اللاعبين الذين نرغب بالاحتفاظ بهم. نحن هادئون جداً في ما يخص اللاعبين النجوم في فريقنا. هم سعداء هنا، ولدينا مشروع مشوِّق».

ورفع كاين رصيده الى 32 هدفاً هذا الموسم في كل المسابقات، بزيادة أربعة عن الموسم الماضي، وهدف عن موسم 2014-2015.

وكان من المرجح أن يتخطّى كاين عتبة الـ 40 هدفاً هذا الموسم، لو لم يُضطر للغياب عن الملاعب مرتين بسبب إصابة في كاحله.

وتابع بوكيتينو: «نحن فخورون جداً بهاري. تسجيل أربعة أهداف كان أمراً رائعاً»، مضيفاً «أصيب مرتين هذا الموسم، لكنه استعاد عافيته الآن ويحاول تسجيل المزيد من الأهداف للحلول في القمة». ووصف بوكيتينو كاين بأنه «أحد أفضل المهاجمين في العالم».

من جهته، قال كاين «أتربّع الآن على القمّة، لكننا نلعب بالذهنية نفسها، وهي ضمان الفوز بالدرجة الأولى، ثمّ أسجّل قدر الإمكان».

اخترنا لك