بيكيه في لبنان : تكريماً لرضا عنتر

عقدت شركة Eagle International Professional مؤتمراً صحافياً اعلنت خلاله عن مشاركة نجم الكرة العالمية الاسباني جيرارد بيكيه في مباراة تكريم أسطورة كرة القدم اللبنانية رضا عنتر في 4 تموز المقبل على ارض ملعب صور البلدي.

حضر المؤتمر عدد من رؤساء واداريي ومدربي ولاعبي كرة القدم اللبنانية وتحدث خلاله رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر حيث أشاد بمسيرة عنتر الذي قدم الكثير للبنان وكان له خير سفير في الملاعب اللبنانية والأوروبية والآسيوية، كما اشاد بالتفات عنتر نحو ناديه الام التضامن صور بإصراره ان يعتزل فيه .

وأكّد حيدر على ضرورة الاستفادة من خبرات عنتر لتطوير كرة القدم اللبنانية.

من جهته تحدّث رضا عنتر عن مسيرته في الملاعب اللبنانية تحت قيادة عدة مدربين.

هذا وشكر عنتر الشركة المُنظمة للحدث على هذه اللفتة مؤكّداً ان اختيار ملعب صور كان لانه شهد على انطلاقته.

واكّد عنتر انه سيعمل على ان يكون مدرب محترف مع الراسينغ على غرار موسى حجيج ومحمودحمود وجمال طه وغيرهم من المدربين اللذين يدربون في نادي بعيدا عن ناديهم الام.

وكانت كلمة ل إيغل زريق مدير الشركة المنظمة اكد فيها ان هذا الحدث الاول من نوعه الذي يستقدم الى لبنان نجما لا تزال تزهو به الملاعب العالمية.

وكشف ان مهمة بيكيه في لبنان لن تقتصر فقط على مشاركته في المباراة ، بل انه سيضع حجر الاساس لاكاديمية برشلونة التي سيعلن عن تفاصيلها لاحقا .

واكد زريق ان بطاقات بيع التذاكر ستكون محصورة بشركة محددة مشيراً الى ان الاسعار تتناسب مع مختلف شرائح المجتمع.

واعتبر ان اختيار ملعب صور البلدي لاقامة المباراة هدفه واضح وهو ان يكون عنتر بين محبيه.

وكشف زريق عن عدد من الاعبين الذين سيشاركون في الحدث منهم : موسى حجيج وحسن معتوق وعلي حمام وربيع عطايا بالاضافة الى عباس عطوي واحمد زريق .

اخترنا لك