مالك مولوي إلتقى إسماعيل هنية ومشعل في الدوحة : جئنا مباركين لا معزين

رصد بوابة بيروت – @MalekMawlawi

إلتقى رئيس مجلس إدارة مؤسسة العلامة فيصل مولوي الإنسانية، مالك مولوي على هامش زيارته للدوحة، إسماعيل هنية حيث هنأه بإستشهاد أولاده الثلاثة وبعض أحفاده في القصف الصهيوني على غزة بحضور رئيس المكتب السياسي لحركة حماس بالخارج خالد مشعل.

وقال مالك مولوي، “جئنا مباركين لا معزين. واستذكرنا مع الأخوة في حماس مواقف سماحة الوالد رحمه الله الداعمة للمقاومة وللقضية الفلسطينية.”

وتابع، “مواقفنا هي مواقف وطنية معتدلة ومشرفة وواضحة. نقف مع المظلومية وأحرار العالم. كنا ولا زلنا وسنبقى مع القضية الفلسطينية حتى النفس الأخير. هكذا علمنا سماحة الوالد رحمه الله الذي كان يعشق المقاومة والجهاد.”

وتابع مولوي، “نحن ضد التطبيع وضد الدول الداعمة للتطبيع. وسنبقى نقول كلمة الحق في كل المواقع. لا يهمنا إرضاء السفارات ولا أزلام السفارات وخاصة سفارات التطبيع. لا نبيع ونشتري على دماء الشهداء في غزة. ولا ننتظر رسائل من أحد ولا نساير لا كبيرا ولا صغيرا في هذا الموضوع فمواقفنا ثابتة لا لبس فيها.

وختم مولوي، “نؤمن بعدالة القضية الفلسطينية ومظلومية الشعب الفلسطيني ومساندتنا له جزء من الواجب الديني والوطني والإنساني والإخلاقي.”

اخترنا لك