المفكرة ليوم الجمعة 29 أيلول 2017

9,30 المؤتمر الثاني عن “الإعلام المسيحي… نحو الاتحاد”، برعاية البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي رئيس مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان وبركة بطاركة الشرق، في دير سيدة البير – جل الديب – بقنايا. يتخلل الافتتاح كلمات للبطريرك الراعي ووزير الاعلام ملحم الرياشي، ويترأس الجلسة الاولى رئيس اساقفة بيروت للموارنة بولس مطر.

11,00 يعقد وزير الشؤون الاجتماعية بيار بو عاصي اجتماعا مطولا مع ممثلي الدولة المانحة من اجل البحث في سبل تعزيز دعم مشروع “استهداف الاسر الاكثر فقرا” التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية، في فندق smallville – بدارو. تتخلله كلمة لبو عاصي وسفير المانيا مارتن هوث وممثلين من البنك الدولي وبرنامج التغذية العالمي.

18,00 افتتاح مهرجان بيروت للمطاعم بنسخته الثانية، برعاية وزير السياحة أواديس كيدانيان وحضوره، بدعوة من نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري في لبنان، بالشراكة مع شركة “هوسبيتاليتي سرفيسيز”، في Trainstation – مار مخايل. (يستمر المهرجان 3 أيام)

19,00 حفل استقبال، بدعوة من سفير جمهورية الصين الشعبية وانغ كيجيان، بمناسبة الذكرى 68 لتأسيس جمهورية الصين، في فندق انتركونتيننتال فينيسيا.

20,00 افتتاح الموسم الجديد للاوركسترا الوطنية اللبنانية للموسيقى الشرق – عربية، تحية الى منصور الرحباني، بدعوة من وزير الثقافة غطاس الخوري، برعاية اللبنانية الاولى السيدة ناديا عون، في سراي بعبدا التاريخي.

اخترنا لك