المفكرة ليوم السبت 7 تشرين الاول 2017

9,00 البيان الختامي للسينودوس السنوي العادي لاساقفة الكنيسة السريانية الكاثوليكية الانطاكية في المقر البطريركي في دير سيدة النجاة – الشرفة، درعون – حريصا.

10,00 دورة رياضية ال”Copa Catolica”، تنظمها “لجنة راعوية الشباب – APECL JEUNE” في المجلس الرسولي العلماني، برعاية اللجنة الأسقفية لرسالة العلمانيين، على أرض ملاعب مدرسة سيدة الجمهور. (يومي 7 و8 الحالي)

10,30 قداس شكر يقيمه السفير البابوي المونسنيور غبريال كاتشيا بعد ان عينه البابا فرنسيس سفيرا بابويا في الفيليبين، في بازيليك سيدة لبنان – حريصا.

13,00 حملة توعية عن السكري والضغط، ينظمها قطاع المهن الحرة ومصلحة الشباب في منسقية بيروت في تيار “المستقبل”، برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد رفيق الحريري، في حديقة المفتي الشهيد حسن خالد – عائشة بكار.

14,00 انطلاق المرحلة الأخيرة من حملة Peace For Pedal من مركز Bike By Beirut في مجمع “بيال”- وسط بيروت.

14,00 اعتصام ل”تجمع مالكي الابنية المؤجرة، في ساحة رياض الصلح – الوسط التجاري، للمطالبة بتأليف اللجان وانشاء الحساب المنصوص عنهما في القانون بالإضافة الى إقرار قانون جديد للايجارات غير السكنية.

برنامج زيارة رئيس التيار الوطني الحر وزير الخارجية المغتربين لقضاء راشيا
15,15 صلاة ولقاء في كنيسة مار جرجس (الخضر) في عيتا الفخار
16,40 احتفال بدعوة من اهالي الشهداء ووضع اكليلين على اضرحة الشهيدين خلدون حمود وركان عقل في العقبة.
17,30 لقاء شعبي في قاعة بلدية عيحا
18,15 زيارة مقام بهاء الدين مع المشايخ في عيحا
18,45 لقاء مع اهالي الرعية والمطران الياس الكفوري في صالون كنيسة مار مخايل في عيحا.
20,00 العشاء السنوي لهيئة قضاء راشيا في مطعم الكنز.


16,30 حفل تخرج طلاب كلية العلوم “شهادة الإجازة للعام 2016 – 2017” بدعوة من رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب، في ملعب كرة القدم، مدينة الرئيس رفيق الحريري – الحدت.

17,00 حفل اطلاق مشروع “فروز ع ضو”، بدعوة من بلدية زحلة – المعلقة – تعنايل، بالتعاون مع منظمة “ميرسي كور انترناشيونال”، وجمعية الكشاف اللبناني ومنتدى المقعدين، في حديقة الشعراء المامشية – سوق زحلة.

18,00 امسية شعرية، بدعوة من جمعية مركز القلم – لبنان، في بيت بيروت – متحف الذاكرة السوديكو.

18,00 يطلق الامين العام لمجلس الكنائس الانجيلية الكتابية في لبنان وسوريا القسيس ادغار طرابلسي كتابه الثامن “الوحي المعصوم والمسيحية الكتابية”، على مسرح بيت الطبيب (نقابة الاطباء) – فرن الشباك.

20,00 مهرجان التألق التاريخي احتفاء بالاوائل على صعيد لبنان وتخريج طلاب مدارس الليسه ناسيونال في الشهادات الرسمية كافة، في الليسه ناسيونال – الشويفات.

20,30 عشاء، تقيمه الهيئة العامة للشؤون الإجتماعية في نيابة صربا، برعاية وحضور النائب البطريركي العام على نيابة صربا المارونية المطران بولس روحانا، في Palladio Ballroom – جونيه.

اخترنا لك