المفكرة ليوم السبت 14 تـ 1 2017

8,30 حفل اطلاق الماكينة الانتخابية لفؤاد مخزومي، في فندق الموفنبيك، وسيتحدث مخزومي عن حيثيات قراره بالترشح للانتخابات ومشروعه الانتخابي.(واليوم الثاني في فندق الكورال بيتش)

11,00 تظاهرة للنقابة اللبنانية للدواجن، على مفرق دير ميماس – محطة مرقص.

12,00 تجمع شعبي “لاقونا لنقول: لبنان لأهلو وبس!”، بدعوة من الحزب اللبناني الواعد، على طريق عام زوق مصبح – امام مفرق مغارة جعيتا.

13,00 مأدبة غداء يقيمه رئيس المجلس العام الماروني وديع الخازن، بمناسبة منح وسام المجلس المهذب لمديري المستشفى اللبناني الجعيتاوي الجامعي الاخت هاديا ابي شيلي والبروفسور بيار يارد، برعاية البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي ممثلا برئيس اساقفة بيروت للموارنة المطرا بولس مطر، في فندق Le Maillon – الاشرفية.

16,00 يوقع النائب السابق الدكتور اسماعيل سكرية كتابه “الصحة…حق وكرامة”، في مركز قيروان التربوي – الزيتون.

16,30 حفل افتتاح “مراح” مركز نشاطات محمية شاطىء صور الطبيعية، بدعوة من محمية شاطىء صور الطبيعية بالتعاون وبدعم من “مختبر التصاميم المؤثرة” في قسم الهندسة المعمارية في الجامعة الأميركية في بيروت (AUB)، شاطئ الخيم البحرية – بولفار الرئيس نبيه بري – خلف استراحة صور.

17,00 حفل تدشين جادة الملك سلمان بن عبد العزيز، بدعوة من بلدية الميناء بالتعاون مع “مؤسسة الصفدي”، في إطار تعزيز العلاقات وتوثيق روابط الصداقة والتواصل بين طرابلس – لبنان والمملكة العربية السعودية، في حضور الوزير المفوض وليد بن عبدالله بخاري، في شارع المعرض، طرابلس، جادة الملك سلمان بن عبد العزيز قرب جامع الغندور.

 

اخترنا لك