مذكرة دعم طبي من مؤسسة العلامة فيصل مولوي إلى دار الفتوى

المفتي إمام : نشكر مبادرتكم في تغطية الخدمات الصحية

مالك مولوي… هذه الهبة استكمالا لمسيرة الوالد

استقبل سماحة مفتي طرابلس والشمال الشيخ محمد إمام، رئيس مجلس إدارة مؤسسة العلامة فيصل مولوي الإنسانية مالك مولوي على رأس وفد من الهيئة الإدارية ضم كل من : الدكتورة مهى الرواس، الاستاذ هاني مولوي، الاستاذ هيثم مولوي، والمحامي نهاد مولوي، وذلك بحضور رئيس دائرة الأوقاف الشيخ بسام بستاني وأعضاء مجلس الإدارة في طرابلس.

وقال سماحة المفتي إمام، “في شهر الخير والبركات وبزيارة كريمة من مؤسسة العلامة فيصل مولوي الانسانية رحمه الله تعالى بشخص اخينا العزيز الاستاذ مالك فيصل مولوي والهيئة الادارية الكريمية نرحب بهم في دار الفتوى ونشكر مبادرتهم التي تحمل تقديمات للعاملين في دائرة الاوقاف بتغطية الخدمات الصحية. نسال الله تعالى أن يعافي الجميع ويبعد الأسقام عن الجميع.”

وأضاف، “شكرا لكم على هذه المبادرة وهي ليست بغريبة عنكم وعن أعمالكم في مختلف المجالات تجاه بلدكم.”

وقال مالك مولوي، “استكمالا لمسيرة سماحة الوالد الشيخ فيصل مولوي، واستكمالا لهذا النهج، نحاول قدر المستطاع التركيز على موضوع التعليم الديني والدنيوي لأننا نعتبر أن التعليم خط احمر. من هنا قمنا بتقديم هذه المنحة لصاحب السماحة وهذه المنحة ستكون بتصرفه لتغطية تكاليف الأدوية لجميع المستحقين بالأوقاف.”

وقد قدمت مؤسسة العلامة مولوي إلى دار الفتوى هبة مالية لدعم التكاليف الطبية والاستشفائية للعاملين المستحقين في الدائرة الوقفية. وقد وقع على المذكرة سماحة المفتي والأستاذ مولوي.

اخترنا لك