الإنعام الثقافي في طرابلس يُكرّم أصحاب الهمم

أقام “مركز الإنعام الثقافي” في طرابلس مأدبة غداء تكريمية لذوي الاحتياجات الخاصة من “المنتدى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة”، لمناسبة افتتاح مركزه الجديد، في حضور النائب جميل عبود.

وفي كلمة لرئيسة الجمعية إنعام ياسين الصوفي، جاء فيها : سعينا بكل جهد وتفان للإسراع في بناء هذا الصرح الثقافي والاجتماعي وتجهيزه ولنحقق أحلامنا ومشاريعنا في مساعدة أبناء المدينة سواء من الايتام، كبارا وصغارا وذوي الاحتياجات الخاصة، وكل من جارت عليه الأيام بقسوتها ومرارتها وسط هذه الصعاب وما يعانيه الفقراء والبائسون والمرضى نتيجة تدهور الأوضاع المعيشية والاقتصادية والصحية”.

أضافت : “أحلامنا كانت منذ البداية أن نشارك في تقديم العون لكل محتاج وبخاصة أن المتطلبات الحياتية زادت وارتفعت حدتها بفعل أعمال وإجراءات قوى الفساد وبات شعبنا يعاني الأمرين من جراء انعدام الكهرباء والمياه النظيفة وارتفاع أسعار المواد الغذائية والتموينية والمحروقات والدواء وكل متطلبات الحياة الكريمة.

وختمت الصوفي : نحتفي معكم أحبائي كما كنا على الدوام في تقديم الابتسامة لذوي الحاجات الخاصة والأيتام وبالابتسامة نشد على اياديهم ونكون إلى جانبهم كإخوة وكأهل ونساعدهم في تخطي صعوباتهم ومشاكلهم وهمومهم وحاجياتهم، ولنتمسك دائما بالأمل والحلم ففي ذلك دوما تكمن العزيمة نحو مزيد من العطاء.

اخترنا لك